«دار العز» تشارك في معرض«المال والعقار والاستثمار الدولي»

تفاصيل

أكد مدير المبيعات في شركة دار العز العقارية فهد المطوع مشاركة «دار العز» في معرض المال والعقار والاستثمار الدولي في فندق الريجنسي في الفترة من 10-12 أكتوبر المقبل والذي تنظمه شركة دار التميز لتنظيم المعارض والمؤتمرات.

ولفت المطوع إلى أن الشركة ستطرح خلال المعرض عددا من مشاريعها في مدن «يلوا جنارجك» و«طرابزون» و«اسطنبول» و«بورصة» التركية والكويت.

وأشار المطوع إلى أن «دار العز» هي مالك الأرض ومطور المشروع والمسوق، مؤكدا على أن مشاريع الشركة تمتاز بمواقعها المميزة في قلب المدن التركية ومدينة صباح الأحمد البحرية في الكويت، إلى جانب أسعارها المنافسة.

وأضاف أن أحد أهم مشاريع الشركة الحالية هو مشروع «دار العز» في «يلوا جنارجك» الذي سوف يتم الانتهاء منه مع نهاية العام 2016، مبينا أن المشروع عبارة عن «كمبوند» متكامل يضم مجموعة من المرافق التي من بينها مصلى ومنطقة ألعاب أطفال وحديقة خاصة، حيث يبعد هذا المشروع عن بحر مرمرة 200 متر ويتميز ايضا بقربه من الخدمات الرئيسية والمواصلات والمسجد والجامعة ومراكز التسوق فضلا عن أنها تغطي جميع احتياجات العملاء، وكذلك يبعد المشروع عن سنتر مدينة جنارجك 1.8 كيلو وعن سنتر مدينة يلوا 13 كيلو، فيما يبعد عن اسطنبول بواقع 30 دقيقة عن طريق الجسر الجديد، وعلى بعد 30 دقيقة عن بورصة بالسيارة.

وأكد المطوع أن «يلوا» تمتاز بأنها منطقة استثمارية تشهد حاليا حركة تطويرية للبنية التحتية فيها، وتم افتتاح الجسر الذي يربطها بإسطنبول، علما بأن هذا الجسر سيستمر بالسير حتى منطقة «أزمير» مرورا ببورصة، مما سيقلل المسافة إلى «أزمير» بواقع ثلاث ساعات ونصف بالسيارة.

ومضى المطوع قائلا ان مشروع «يلوا جنارجك» يمتاز بقربه من الجامعة الجديدة المتكاملة والمناطق السياحية ومراكز التسوق والفنادق، مما يعني أن هذه المنطقة تعتبر من المناطق الواعدة التي تحظى باستقطاب شريحة كبيرة من المستثمرين.

وحول تفاصيل المشروع، قال المطوع إنه يضم مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة المساحة، حيث يتوافر فيه شقق غرفتين، ثلاث، أربع، وخمس غرف، بواقع 40 شقة، مما يعطي العميل خيارات متعددة تتناسب مع متطلبات كل منهم، وبتشطيبات عالية الجودة.

وأضاف أن مشروع إسطنبول بيليك دوزو يمتاز بالموقع الاستراتيجي، بعيدا عن الازدحام وبالقرب من الأنشطة الاجتماعية ومراكز التسوق والترفيه والمستشفيات والمدارس والجامعات بالإضافة الى الشاطئ بحر مرمرة والمارينا، جميع احتياجات العائلة على مسافة دقائق من المشروع وسهولة زيارة المشروع عبر المواصلات المتنوعة، حيث إن منطقة بيليك دوزو هي القلب الأخضر الجميل في القسم الأوروبي المتطور.

وأشار المطوع إلى ان الإقبال على تركيا مازال كبيرا، فضلا عن أنه يعتبر الاختيار الأنسب بفضل التطور المستمر الذي تشهده الجمهورية التركيـــة على كل المجالات، فضـــلا عـــــن القوانين المشجعة على الاستثمــار والتملك، وتقدم دار العز تسهيلات تناسب جميع شرائح المجتمع بالإضافة الى عروض حصرية ومميزة.

من جانبه، أشار المدير العام لمعرض المال والعقار والاستثمار الدولي عصام عبدالشافي الى أن إقبال الشركات العقارية على المشاركة في المعرض يعد دليلا على ثقة وقوة المعرض ونجاح فريق العمل والقائمين على تنظيمه وإعداده ليخرج بالصورة التي ترضي كل المشاركين.

وأفاد عبدالشافي بان المشاركات التي انضمت مؤخــــــرا الى المعرض تشمل شـــركات عقارية ومالية وبنوكـــا، وهــذا يعــــد وساما ينضم لنجــــاح الشركة في تنظيم الدورات السابقة للمعرض وأيضا تميز المعرض بالمصداقية والقوة.