محمد الفجي: «الراية المتحدة» تتوسع باتجاه الأسواق الإقليمية

تفاصيل

استقبلت شركة الراية المتحدة العقارية، وفداً من كبار رجال الأعمال الأتراك، على هامش الزيارة التي قام بها وفد تركي برئاسة وزير الصناعة فاروق أوزلو إلى الكويت.

وضم الوفد عدداً من الشخصيات ورجال الأعمال الأتراك والاقتصاديين، الذين قاموا أيضاً بزيارة إلى غرفة التجارة والصناعة، من أجل بحث سبل تعزيز العلاقات التجارية بين الكويت وتركيا.

وكان في استقبال الوفد في مقر «الراية المتحدة»، محمد الفجي، والرئيس التنفيذي جاسم محمد الفجي، حيث تبادل الطرفان، الحديث عن الأوضاع الاقتصادية والتطور العقاري، وناقشا كيفية تطوير الأعمال بينهما. من جهته، شكر محمد الفجي الوفد التركي على الزيارة، مبيناً أن سياسة «الراية المتحدة» تقوم على التوسع تجاه الأسواق الإقليمية، لا سيما نحو السوق التركي، ومشيراً إلى أن الكويت من الدول التي تشهد نمواً في سوق العقارات على الرغم من المخاطر المحيطة، نظراً لثقة المستثمرين بثبات أداء القطاع.

ومن ناحيته، أشار جاسم محمد الفجي إلى أن علاقة اقتصادية وطيدة تجمع بين الكويت وتركيا، كما تشهد الدولتان تبادلاً تجارياً واسعاً، مبيناً أن عملاء «الراية المتحدة» يبدون اهتماماً متواصلاً بالاستثمار والتملك العقاري في السوق التركي.