«المزيدي» و«آفاق المستقبل» و«البستان» و«جود» تشارك في «العقارات الكويتية والدولية»

تفاصيل

تشارك كل من شركة المزيدي العالمية العقارية، وشركة آفاق المستقبل، وشركة البستان العقارية، وشركة جود العقارية، في معرض العقارات الكويتية والدولية، الحدث العقاري الأكبر والأبرز في الكويت على الإطلاق، من تنظيم شركة إكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات في فندق الريجنسي، لتعرض مشاريع عقارية فريدة من نوعها ومتميزة.

«المزيدي العالمية»

أوضح رئيس مجلس الإدارة في شركة المزيدي العالمية العقارية محمد إبراهيم المزيدي، أن الشركة هي احدى الشركات المتخصصة في التسويق والتطوير العقاري داخل وخارج الكويت.

وقال إن الشركة ستطرح في المعرض مشاريع في كل من بريطانيا ودبي، إذ تشمل مشاريع بريطانيا أراضي سكنية ذات وثيقة حرة ومصدقة من وزارة الخارجية البريطانية، بالإضافة إلى شقق سكنية داخل وخارج لندن، في دبي مشاريع على مستوى العالم للمرة الأولى من نوعها بيوت تحت الماء، وقصور مفروشة من بنتلي هوم، بإطلالة على برج خليفة وبرج العرب والمارينا، والكثير من المميزات وعائد مضمون لمدة 10 سنوات وتملك حر. وتابع أنه بالنسبة إلى بريطانيا هناك عدد من المناطق التي يقبل الكويتيون والخليجيون على شراء الأراضي السكنية والتملك فيها.

وأشار إلى أن ارتفاع قيمة الدولار مقابل الجنيه الإسترليني، عزز جاذبية الاستثمار في بريطانيا بالنسبة للمشترين في الشرق الأوسط، مضيفاً أن حجم الاستثمارات الخليجية في العقارات البريطانية بلغت نحو 3 مليارات دولار في العام 2014.

ولفت إلى تركز معظم الاستثمارات في لندن، فيما ضخ المستثمرون الخليجيون نحو 45 مليار دولار في العقارات السكنية والتجارية في السوق.

ودعا المهتمين بشراء العقارات الخارجية التعرف على مشاريع الشركة، من خلال زيارة معرض العقارات الكويتية والدولية الذي تنظمه «إكسبو سيتي»، مبيناً أنه يعد من أفضل المعارض العقارية في السوق خلال الوقت الراهن.

وأكد المزيدي أن الشركة تحرص على المشاركة في المعارض العقارية، بهدف التعرّف على متطلبات العملاء، وتسويق مشاريعها المنتشرة حول العالم، منوهاً بأنها تقدّم عروضاً مميزة على استثماراتها لتناسب احتياجات جميع الفئات في السوق المحلي.

«آفاق المستقبل»

وكشف المدير التنفيذي في شركة آفاق المستقبل محمد زياد الحفار، عن مشروعها الجديد في منطقة الجفير، الذي يتكون من 300 شقة، لافتاً إلى بيع المرحلة الأولى والثانية لبرج آفاق في منطقة الجفير في مملكة البحرين، الذي يُعد ثالث مشروع لها، وهو مختلف كلياً عن مشاريعها السابقة، بحيث يتكون من 23 طابقاً، الستة الأولى تشمل صالة الاستقبال ومواقف السيارات وناديا صحيا متكاملا ومسابح، ويمتاز أيضاً بشكله البانورامي.

وقال إن هذا المشروع مختلف كلياً من حيث مساحات الشقق بالنسبة للمشروعين الآخرين، ويُعد «Smart Building» لأنه يحتوي على مجموعات عديدة للخدمات المتكاملة، التي توفر شعور الرضا والأمان للملاك.

وأشار الحفار إلى أنه تم تسليم مشروع «برج فيتا» لجميع العملاء، والانتهاء من عملية التأجير للمستثمرين فيه، إذ يقع البرج في منطقة الجفير وسط مملكة البحرين، ويبعد عن المطار 10 دقائق، ويقع في منطقة حيوية حيث الفنادق الخمس نجوم والمراكز التجارية والمطاعم، ويبعد عن منطقة السيف 10 دقائق.

ولفت الحفار إلى أن «برج فيتا»، يتكون من 24 دوراً، الدور الأرضي عبارة عن صالة استقبال و5 أدوار مواقف سيارات و18 دوراً متكررة شقق سكنية، ويتكون كل منها من 8 شقق مختلفة المساحة قابلة للفرز والدمج، منوهاً بأنه يمكن ضم أكثـر من شقة مع بعضها أو فوق بعضها وفق رغبة العميـل وتقسيمها أو تحويلها إلى دور مفتوح، ومن دون تحميل العملاء أي مصاريف إضافية.

وأضاف أن الأدوار من العشرين إلى الطابق الثلاث والعشرين عبارة عن شقق دوبليكس، مؤكداً أن «برج فيتا» يمتاز بمنظره الجذاب المغطى بالزجاج بالكامل بنظام بانوراما، فضلاً عن احتوائه على مجموعة من الخدمات المتكاملة للملاك، ومن بينها مسبح للأطفال وآخر للكبار، وناد صحي متكامل ومجهز بأحدث الأجهزة الرياضية، واستراحة للسكان، ومواقف للسيـارات مخصصة لكل شقة.

وتابع أنه بالنسبة لأبراج ناصر، فقد تم تسليم العملاء صكوك الملكية من مملكة البحرين، مبيناً أنه أول مشروع تطرحه «آفاق المستقبل» في منطقة البسيتين، ويُعد من المشاريع المهمة التي حرصت على تنفيذها بشكل احترافي، إذ بيعت الوحدات السكنية بالكـامل للعملاء، منوهاً بأنه يتميز بوجود ناد صحي متكامل، بينما تضم الأبراج جميع الخدمات الضرورية للسكان ومواقف سيارات، بالإضافة إلى خدمة الإنترنت.

«البستان»

وذكر رئيس مجلس الإدارة في شركة البستان يوسف محمود النجار، عن فتح باب الحجز فى أحدث مشاريعها بتركيا، بإطلالة فريدة على البحر، مشيراً إلى أن المشروع يعد الأفضل للعملاء الراغبين فى الانتفاع بوحداتهم السكنية.

ولفت النجار إلى أن مشروع الشركة في ألمانيا، يقع على قمة مشاريعها من حيث العوائد الاستثمارية حتى الأن، بحيث أن العملاء الذين سبق لهم الشراء بالمشاريع التركية حققوا عائداً استثمارياً بنسبة 42 في المئة خلال 7 أشهر فقط.

وبين أنه في ما يخص عملاء الاستثمار فقد نجحت الشركة في تنفيذ المحافظ الاستثمارية لراغبي الاستثمار الصغير ذات العائد المضمون، منوهاً بأنه بعد الانتهاء من المرحلة الأولى والثانية بدأت الشركة في المرحلة الثالثة

ولفت النجار إلى أن الشركة ستقدم في معرض العقارات الكويتية والدولية، عرضاً في ألمانيا بالشراء لوحدات غرفه وصالة او غرفتين وصالة بعوائد تأجير من الفندق مباشرة، تصل إلى حد استرجاع رأس المال خلال 5 سنوات، مع احتفاظ العميل بسند ملكية الشقة الفندقية.

«جود»

إلى ذلك، تشارك شركة جود العقارية في المعرض، بعد النجاح والمصداقية والثقة التي أثبتتها لعملائها. وقال المدير العام في المجموعة محمد الرفاعي، إن «جود العقاري» ستطرح في المعرض، الذي يعد من أكبر المعارض العقارية في الكويت، سلسلة من مشاريعها المميزة، بحيث ستطرح مشروع فندق «أفنيو» الكائن بمدينة اسطنبول بتركيا، بأعلى قيمة إيجارية وهي 24 في المئة، وهو عبارة عن شقق فندقية تضم مرافق وخدمات مميزة.

ولفت الرفاعي إلى أن هدف المشاركة بالمعرض، يأتي حرصاً على التواصل والاتصال المباشر مع العملاء، مبيناً أن المعارض وسيلة جيدة للتواصل الفعال بين الشركة والعميل، إذ إن معايير الجودة والمصداقية تحتم عليها الاحتكاك بالجمهور، والتعرف على انطباعاتهم وآرائهم ورغباتهم.

واضاف أن أهمية المشاركة في المعرض، تأتي لخلق الفرص المميزة وتحقيق أعلى فائدة للعملاء، مبيناً أن ما يميز الشركة تخصصها في جمهورية تركيا، إذ تحرص على استعراض المشاريع المملوكة لها.