عروض حصرية للعملاء خلال «العقارات الكويتية والدولية»

تفاصيل

انضمت كل من شركة القصور الحديثة، وشركة المملكة الخليجية، وشركة برستيج العقارية، ومجموعة تبارك القابضة، إلى مجموعة الشركات العقارية المشاركة في معرض العقارات الكويتية والدولية، الحدث العقاري الأكبر والأبرز في الكويت على الإطلاق، ومن تنظيم شركة إكسبو سيتي للمعارض والمؤتمرات، من 25 إلى 28 سبتمبر في الريجينسي.

«القصور الحديثة»

وأفاد الرئيس التنفيذي لشركة القصور الحديثة لإدارة وتطوير الأراضي و العقارات محمد فتحي، بأن الشركة فتحت باب الحجز في مشروع «بوس بارك - أرنهيم» بهولندا بأسعار تبدأ من 9900 دينار، وهو أحدث مشاريعها في مملكة هولندا، مشيراً إلى أن جميع الوحدات تأتي بتسلم فوري ما يتيح الفرصة للعميل الإقامة الفورية أو البدء في الاستثمار.

وقال إن الشركة بدأت تسويق مشروع الحبتور سيتي، وهو أول مشروع تملك حر على شارع الشيخ زايد وقناة دبي المائية الجديدة، بحيث تبدأ مساحتها من غرفة وغرفتين و3 غرف و4 غرف.

ولفت إلى مباشرة الشركة فتح باب الحجز في أحدث مشاريعها الاستثمارية، وهو مشروع «فيلزسمر بيرج - مونستر» ألمانيا بأسعار تبدأ من 19900 دينار للشاليه الغرفتين بعائد استثماري مضمون للسنة الأولى بقيمة 2000 دينار و24500 دينار للشاليه الثلاث غرف، بعائد استثماري مضمون للسنه الأولى بقيمة 3000 دينار.

وتابع أن الشركة فتحت باب الحجز لتملك شقق في مشروع «NO1» في برلين، إذ إن إجمالي مساحاتها تبدأ من 120 مترا مربعا بأسعار تعد مفاجأة في سوق العقار الكويتي، إذ تختلف الأسعار وفقاً لموقع كل شقة ومساحتها، وبنظام الأقساط على مدار سنتين من دون فوائد.

وأشار فتحي إلى أن الشركة فتحت باب الحجز لتملك شاليهات «درووم بارك أمستردام» في هولندا، إذ تبدأ إجمالي مساحاتها من 95 متراً مربعاً بأسعار تبدأ من 45 ألف دينار، في حين تختلف الأسعار وفقاً لموقع كل شاليه ومساحته.

وأكد أن الشركة ستباشر تسويق الأراضي السكنية والتجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، في مناطق مصفوت وعجمان والشارقة بأسعار تنافسية تبدأ من 12 ألف دينار، كما ستقدّم عرضاً خاصاً لعملائها خلال فترة المعرض.

«المملكة الخليجية»

من ناحيته، أكد مدير المبيعات في «المملكة الخليجية» إبراهيم ابو عمارة، أن أهم المشاريع التي ستطرحها الشركة خلال المعرض، هو مشروع فندق مجموعة الحرمين المتحدة بالمدينة المنورة في المنطقة المركزية بجوار المسجد النبوي، وهو عبارة عن برج فندقي 5 نجوم يضم 3 أبرج بواقع 630 غرفة فندقية، وسيتم الانتهاء من تنفيذه خلال 18 شهراً، موضحاً أن شركته توفر للعملاء وحدات بديلة حتى الانتهاء من التنفيذ.

وأضاف أن الشركة تطرح هذا المشروع بأسعار تنافسية، تناسب كافة المستويات ومختلف الفئات والإمكانات والدخول، وفقاً لنظام صكوك التملك لمدة 25 سنة، علاوة على المزايا العديدة للمشروع وأهمها قربه من المسجد النبوي الشريف، وانخفاض عامل الخطورة، وارتفاع عامل الأمان والضمان في المقابل، كونه منتجا عقاريا ناجحا وآمنا وبكافة قطاعاته في أطهر بقعة مباركة بالمملكة العربية السعودية.

ولفت ابو عمارة إلى أن «المملكة الخليجية» تسعى للعب دور إقليمي فعال في مجال العقار، مع التوسع التدريجي في الدول المستهدفة، من خلال توفير فرص عقارية المجدية، بهدف تحقيق عوائد مستمرة لعملائها ومساهميها، بتنفيذ مشاريع التطوير والاستثمار المختارة. وشدد على أن «المملكة الخليجية» تتبنى منظومة جديدة في التعامل مع العقار، داخل وخارج الكويت تستند فيه إلى مبدأ التنوع الجغرافي والاستثماري، بما ينعكس ايجاباً على تحقيق الهدف بدقة لكل مستثمر على حدة، منوهاً بأن النجاح الباهر كان حليفها رغم سنوات عمر المجموعة القصير نسبياً، بحيث نجحت في كسب ثقة العملاء وولائهم، بفضل تمكنها كمجموعة وفريق عملها الخبير والمدرب على أعلى مستوى، من الوفاء بالالتزامات المتعلقة بعوائد المشاريع للعملاء، في وقت استحقاقها من دون تأخير أو تقصير.

«برستيج»

وقال المدير التنفيذي، عضو مجلس الادارة، نواف البدر، ان «مشاركة برستيج المتحدة العقارية في المعرض تأتي لتسويق مشاريع عدة في البوسنة والهرسك وتركيا وصلالة في سلطنة عمان ومدينة الطائف في المملكة العربية السعودية».

وأكد ان تخصص الشركة في الاستثمار العقاري في البوسنة ناتج من المتابعة الطويلة لهذا السوق الواعد، الذي بدأ بالازدهار وبشكل كبير في السنوات الاخيرة، وتقديم الحكومة البوسنية تسهيلات عديدة للمستثمرين الخليجيين شجع العديد من الشركات والمستثمرين للدخول في الاستثمار العقاري في البوسنة والذي يعد فرصة رائعة لمن يريد أن يقتنص الأسعار في الفترة الحالية، خصوصا أن الأسعار في البوسنة بارتفاع مستمر وستحقق طفرات في الأسعار في السنوات المقبلة.

ولفت إلى أن الشركة ستطرح مجموعة من المشاريع المملوكة لها في البوسنة، ومن هذه المشاريع منتجع «فيسكو» وهو منتجع متكامل الخدمات والمرافق الترفيهية والاستثمارية والسياحية، وسيتم الافتتاح خلال نهاية العام الحالي، ومتبق عدد محدود من الفيلات في المنتجع، يحتوي على جميع الخدمات من حراسة ومطاعم ومقاه ومسجد وبحيرة طبيعية وملاعب للأطفال.

وتابع «ستطرح الشركة أيضا مشروع ريان ذي الإطلالة الساحرة والموقع المميز بالقرب من سنتر مدينة فيسكو والمطل على نهر البوسنة العظيم والخط السريع وبالقرب من محطة الباصات والقطارات وبالقرب من المجمعات التجارية والمطاعم والمقاهي».

من جهة أخرى، لفت البدر إلى أن الشركة ستطرح للمرة الاولى مشروع «نسمة - الطائف»، الذي يعد أول مجمع يبنى بنظام التملك الحر في مدينة الطائف، ومساحته تتجاوز 34 ألف متر مربع، ويتكون من 177 وحدة، تتوزع ما بين شقق وفلل متلاصقة وفلل مستقلة، مشيراً إلى أن المجمع يوفر خدمة الحراسة على مدار الساعة، ويحتوي على خدمات متكاملة.

ولفت إلى وجود مبنى خدمات يضم طابقاً خاصاً للنساء وآخر للرجال، ويشمل كل منها حمام سباحة مغطى وناديا صحيا وأدوات رياضية وحديقة، بالإضافة إلى غرفة ألعاب للأطفال وملاعب مفتوحة للأطفال في سطح المبنى، منوهاً بأن المشروع يتمتع بإطلالة رائعة على مدينة الطائف.

وتطرح الشركة أيضا خلال المعرض للمرة الاولى مشروع المروة 6 في سلطنة عمان الذي يقع في محافظة ظفار، مدينة صلالة، في قلب منطقة عوقد الغربية المحاذية لشارع السلطان قابوس، وهي من المناطق السكنية التي تقع في وسط الولاية.

وتابع «تتميز مدينة صلالة بالأجواء الرائعة في الصيف وهي قبلة للسياح الخليجيين، ويتكون المشروع من 5 طوابق و27 شقة سكنية ويحتوي على شقق بعدة نماذج وعلى حراسة ونظام مراقبة».

ولفت البدر إلى أن الشركة تسوق شققا وفيلات سكنية جاهزة في اسطنبول الأوروبية في مدينة بهجة شهير الراقية والتي تتميز بموقع مميز بالقرب من مطار أتاتورك، والذي يشمل كافة الخدمات والمرافق الاساسية التي تحتاجها الاسرة الخليجية وهما عبارة عن مشروعين متجاورين (ربوة - سكاي) ويتميزان بموقع جميل وإطلالة رائعة وأيضا مساحات متنوعة للشقق.

وأكد أن «الاستثمار العقاري اثبت انه هو الاستثمار الآمن وبأقل المخاطر، إذ إن كل الاستثمارات الاخرى سواء في مجال البورصة أو النفط والمعادن اثبتت خلال العقد الماضي عن تذبذب مستمر وحدوث ازمات مالية عالمية بهذه الاستثمارات بينما كان الاستثمار العقاري هو الأفضل وبأقل نسب مخاطرة».

«تبارك»

من جهته، أوضح مدير فرع الكويت في مجموعة تبارك، وليد صقر، أن المجموعة نفذت نسبة تقارب 75 في المئة من انشاءات أحدث مشروعاتها بالقاهرة الجديدة، وهو «ناينتـي افينيـو» في التجمع الخامس، والذي سيبدأ تسليم مرحلته الأولي صيف 2017، فيما فُتح باب الحجز للمشروع.

وأفاد بأن هذه الفترة تعد الأنسب للتعاقد و لامتلاك العقار بمصر، وذلك بسبب فرق العملة بين الدينار والجنيه حالياً، مشيراً إلى أن «ناينتي افينيو» يأتي في أكثر المواقع تميزاً بالتجمع الخامس، بنظام سكني تجاري إداري على مستوى عالمي راق.

ويقع «ناينتـي افينيـو» على شارع التسعين الرئيسي فى القاهرة الجديدة، ويطل على الجامعة الأميركية الجديدة، و جامعة المستقبل، كما تحيط به المدارس الدولية مثل مدرسة الحياة، و«M.S.A»، بالإضافة إلى النوادي الكبيرة مثل «الجزيرة»، و«الزهور»، ويقع بالقرب من أكبر الفنادق الفخمة مثل «J.W marriot» و«DusitThani»، وأيضا على بعد خطوات من المحال التجارية الشهيرة.

وبين صقر أن المشروع يجعلك في قلب القاهرة الجديدة، حيث يمتد على مساحة 200 ألف متر، وتمت خلاله الاستعانة بكبرى الشركات الأميركية «W.A.T.G» لعمل التصميمات المعمارية والرسومات الهندسية، فيما تم التخطيط ليكون المشروع علامة فارقة في قلب القاهرة الجديدة.

ويبلغ حجم استثمارات المشروع أكثر من 3 مليارات جنيه مصري، ويضم المخطط العام وحدات سكنية مميزة تدار بتكنولوجيا البيوت الذكية، وتتميز كل الوحدات باطلالات رائعة على شوارع رئيسية أو لاندسكيب، كما يضم مولا تجاريا مفتوحا يدار من خلال شركة عالمية، ويتميز بتواجد الماركات والمطاعم العالمية التي يتم تقديم عدد منها للمرة الاولى في مصر.

ولفت إلى أن الشركة ستقوم بتنفيذ «مـول ناينتـي افينيـو العالمي» الأكبر في التجمع الخامس على مساحة 66 ألف متر، وسوف يشمل كافة الخدمات العصرية و الترفيهية من مطاعم عالمية وأرقى الماركات التجارية، ومجمع سينما مكون من 6 أدوار عرض على أعلى مستوى.

وأشار صقر إلى أن المجموعة بدأت تنفيذ مشروع «كابيتال ايست»، أحدث مشروعاتها في مدينة نصر، فيما تم فتح باب الحجز للمشروع الذي يأتي في قطاع السكني ذي المستوى الراقي، بأسعار تنافسية تناسب كافة الشرائح، وبتسهيلات في السداد حتى 5 سنوات.

ويمتد المشروع على مساحة 25 ألف متر، ويشمل 20 عمارة سكنية داخل كمبوند محاط بسور وبوابات وأمن 24 ساعة، وتتميز جميع الوحدات باطلالات رائعة على شوارع رئيسية أو لاندسكيب.