معرض العقارات الكويتية والدولية

تفاصيل

مشاريع ـ بريطانيا

تطرح شركة المزيدي العالمية العقارية مشاريع في بريطانيا، حيث تعتبر من الوجهات السياحية والأولى على مستوى العالم، والمشاريع عبارة عن أراض غير مصنفة تعتبر تحت التطوير ذات وثيقة حرة ومصدقة من وزارة الخارجية البريطانية.



بورصا مودرن ـ تركيا

تطرح شركة مرابحات للحلول العقارية «بورصا مودرن» احدى المشاريع الضخمة المملوكة لمجموعة سينباش وعلى بعد 10 دقائق فقط عن وسط المدينة، وبضع ساعات عن ايجه، بورصا مودرن سيكون مركز الجذب الجديد لمدينة بورصا، ويتميز ببنية تحتية حديثة ومناظر طبيعية تتوج بالبرك الاصطناعية.



عمارة الصفاة ـ صلالة

تطرح شركة دار الكوثر العقارية عمارة الصفاة في صلالة حيث تتميز بموقعها الجذاب واطلالتها على البحر وكذلك على الحديقة الضخمة بجوار عمارة الصفاة. وتمتاز العمارة بتشطيباتها الفاخرة ومساحاتها المميزة، والشقق جاهزة للتسليم.



مشروع ناينتي أفينيو التجمع الخامس ـ مصر

تطرح مجموعة تبارك القابضة مشروع ناينتي افينيو في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، مقابل الجامعة الأميركية مباشرة، والمشروع عبارة عن كمبوند متكامل الخدمات على مساحة 200 ألف متر ويضم 60 عمارة سكنية ومولا تجاريا على أعلى مستوى بمساحات مختلفة للوحدات.



فندق إنفينيتي ـ فيينا

تطرح شركة إنفينيتي العقارية فندق إنفينيتي في فيينا النمساوية، والذي يقع في وسط المدينة، ويتألف من 76 وحدة سكنية متنوعة ما بين غرف وأجنحة فاخرة، بإدارة إسلامية مع تقديم الأطعمة الحلال داخل الفندق، أرضيات غرف الفندق كلها من الباركيه الخشبي، مع توفير خدمة إنترنت مجانية.



مشروع اكس جينج ـ بريطانيا

تطرح شركة داون تاون مشروع THE X CHANGE في قلب المنطقة التجارية في مدينة برادفورد مقابل الويستفيلد مباشرة الذي تم افتتاحه في شهر نوفمبر 2015 ويتكون من 126 وحدة سكنية مفروشة بالكامل مع ضمان عائد ايجاري 8%، ويتم التسليم في شهر يناير2017.



مشروع دار الشرهان ـ الخيران

تطرح شركة السرب للتطوير العقاري مشروع دار الشرهان، حيث كان التصور العام ومنذ البداية يهدف الى خدمة المجتمع الكويتي بحس عال من المسؤوليـــة، وكان نتــاج هذه الرؤية يتجسد في فكرة تصميم مشروع الشرهان.



فندق إفنيو ـ اسطنبول

جود العقارية تطرح فندق افنيو اسطنبول في تركيا الذي يقع سيرا على الاقدام من شارع الاستقلال ويبعد أمتارا عن ميدان تقسيم، يحتوي على العديد من أنماط الغرف الرائعة، تصميم كل غرفة وكل جناح في افنيو جاء ليغمر الضيوف براحة تامة وفخامة لا مثيل لها، كن على ثقة ان راحتك هي هدفنا.



مشروع لؤلؤة اليجا ـ البوسنة

تطرح شركة الديار منتجع (لؤلؤة اليجا) في العاصمة سراييفو، هذا المنشأ المعماري الجبلي يتدرج على أكثر من 65 ألف متر مربع من المساحات الخضراء والشوارع الواسعة وبحيرة صناعية على مساحة 2000 متر مربع، المشروع ملاذ صيفي للاسترخاء والراحة، وسينعم ساكنوه بخدمات ووسائل راحة.