مشاركات جديدة بمشاريع عقارية متنوعة في معرض العقارات الكويتية والدولية

تفاصيل

أعلنت كل من شركة جود العقارية وشركة دار العز وشركة الميثاق العقارية وشركة الديار العقارية عن مشاركتهم في معرض العقارات الكويتية والدولية الحدث العقاري الأكبر والأبرز في الكويت على الإطلاق ومن تنظيم شركة إكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات من 25 إلى 28 سبتمبر الحالي في الريجنسي.

جود العقارية
اعلنت شركة جود العقارية مشاركتها في المعرض بعد النجاح والمصداقية والثقة التي اثبتتها الشركة لعملائها.
قال المدير العام فى مجموعة «جود العقارية» محمد الرفاعي ان الشركة ستطرح خلال مشاركتها في المعرض الذى يعد من اكبر المعارض العقارية فى الكويت سلسلة من مشاريعها المميزة، حيث ستطرح مشروع فندقأفنيو الكائن بمدينة اسطنبول بتركيا بأعلى قيمة إيجاريه وهي 24 في المئة، والمشروع عبارة عن شقق فندقية تضم مرافق وخدمات مميزة.
ولفت الرفاعي إلى ان هدف المشاركة بالمعرض يأتي من الحرص على التواصل والاتصال المباشر مع العملاء، لاسيما ان المعارض وسيلة جيدة للتواصل الفعال بين الشركة والعميل، وذلك إن معايير الجودة والمصداقية تحتم علينا الاحتكاك بالجمهور والتعرف على انطباعاتهم وآرائهم ورغباتهم.
واضاف»تأتي أهمية المشاركة بالمعرض لخلق الفرص المميزة لتحقيق أعلى فائدة للعملاء وما يميز الشركة تخصصها في جمهورية تركيا حيث نحرص على استعراض المشاريع المملوكة للشركة».

الديار العقارية
أعلن مسؤول مبيعات شركة الديار العقارىة أحمد يعقوب عن طرح الشركة لأكبر إنجازاتها العقارية في دولة البوسنة وهو منتجع «منتزه لؤلؤة إليجا» وهو المرحلة الثانية والتوسعة لمشروعها الشهير «منتجع المنتوهإليجا» بدولة البوسنة.
واشار إلى أن المشروع شهدا اقبال كبيرا نظرا للإقبال الشديد على هذا المنتجع وتحديدا لموقعه المميز وإطلالاته الخلابه وجودة مبانيه وتميز تشطيباته عن غيره من المشاريع المطروحة في البوسنة.
وبين يعقوب ان الشركة شرعت في المرحلة الثانية وهي منتجع «منتزه لؤلؤة إليجا» وحرصت على أن يكون له طابع خاص من حيث التصميم الزجاجي والبحيرة الصناعية والإطلالات الخلابة على مدينة سراييفو وعلى الجبال المحيطة بالمدينة وكذلك إطلالة البحيرة وقد سهلت الشركة على عملائها حيث زادت من مدة أقساطها إلى ما يقارب الثلاث سنوات لتأكد شعارها الخاص «مع الديار عقارك بأمان».
أوضح يعقوب بإن الشركة قد توجت ريادتها في السوق العقاري البوسني بطرح «مشروع منازل سرايفو» بمنطقة فوقتشا الراقية، والذي يكاد يكون تم بيعه بأسعار تتحدى بها السوق العقاري البوسني لكونه مجمع سكني متكامل الخدمات وتبدا أسعار الفلل فيه من 21.500 د.ك فيلا كاملة تشتمل على حديقةبمساحات تبدأ من 500 متر لتؤكد الديار تفوقها الباهر في السوق العقاري لدولة البوسنة والهرسك.
تحدث يعقوب عن مشاريع الديار المميزة بدولة تركيا وهو مشروع مشروع (سيلفر سيتي «SilverCity»). بمنطقة (بيليك دوزو) الواعدة في إسطنبول الأوروبية وعلى بعد دقائق معدودة من مطار اتاتورك وقريب من مول مرمرة وكارفور وكافة الخدمات الترفيهية والسياحية والاستثمارية، وهو عبارة عن مجمع سكني متكامل الخدمات وبأسعار تبدا من 17.900 د.ك كما أن التسليم فوري.

الميثاق العقارية
وقال مدير المبيعات في مركز الميثاق المتحدة العقارية عبدالرؤوف عبدالله أن الشركة ستقوم بتسويق أراضي سكنية على البحر بمساحات واجهات بحرية مختلفة في مدينة صباح الأحمد البحرية بوثائق حره خلال المعرض، وأشار عبدالله إلى أن مدينة صباح الاحمد البحرية تعتبر من اضخم وأرقى المشاريع التي نفذت من قبل القطاع الخاص في الكويت.

دار العز
وأكد مدير المبيعات في شركة دار العز العقارية فهد المطوع عن مشاركة «دار العز» في المعرض، لافتاً إلى أن الشركة ستطرح خلال المعرض عدد من مشاريعها في مدن «يلوا جنارجك» و «طرابزون» و «اسطنبول» و»بورصة» التركية و الكويت.
واشار إلى أن «دار العز» هي المالك للأرض ومطور المشروع و المسوق ، مؤكداً أن مشاريع الشركة تمتاز بمواقعها المميزة في قلب المدن التركية ومدينة صباح الاحمد البحرية في الكويت، إلى جانب أسعارها المنافسة.
ولفت إلى أن أحد أهم مشاريع الشركة الحالية هو مشروع «دار العز» في «يلوا جنارجك» الذي سوف يتم الانتهاء منه مع نهاية العام 2016، مبيناً ان المشروع عبارة عن «كمبوند» متكامل يضم مجموعة من المرافق التي من بينها مصلى ومنطقة العاب اطفال وحديقة خاصة، حيث يبعد هذا المشروع عن بحر مرمرة 200 متر ويتميز ايضا بقربه من الخدمات الرئيسية و المواصلات و المسجد و الجامعة و مراكز التسوق فضلا عن انها تغطي جميع احتياجات العملاء ،وكذالك يبعد المشروع عن سنتر مدينة جنارجك1.8 كيلو وعن سنتر مدينة يلوا 13 كيلو، فيما يبعد عن اسطنبول بواقع 30 دقيقه عن طريق الجسر الجديد، وعلى بعد 30 دقيقه عن بورصة بالسيارة.
وأكد على أن «يلوا» تمتاز بأنها منطقة استثمارية تشهد حالياً حركة تطويرية للبنية التحتية فيها، وتم افتتاح الجسر الذي يربطها بإسطنبول ، علماً بأن هذا الجسر سيستمر بالسير حتى منطقة «أزمير» مروراً ببورصة، مما سيقلل المسافة إلى «أزمير» بواقع ثلاث ساعات ونصف بالسيارة.
ومضى المطوع يقول أن مشروع «يلوا جنارجك» يمتاز بقربه عن الجامعة الجديدة المتكاملة و المناطق السياحيه و مراكز التسوق و الفنادق، مما يعني أن هذه المنطقة تعتبر من المناطق الواعدة التي تحظى بإستقطاب شريحة كبيرة من المستثمرين.
وحول تفاصيل المشروع قال المطوع أنه يضم مجموعة من الوحدات السكنية المختلفة المساحة، حيث يتوفر فيه شقق غرفتين، ثلاث، أربع وخمس غرف، بواقع 40 شقة، مما يعطي العميل خيارات متعددة تتناسب مع متطلبات كل منهم، وبتشطيبات عالية الجودة.
وكذالك مشروع إسطنبول بيليك دوزو يمتاز بالموقع الاستراتيجي ، بعيدا عن الازدحام وبالقرب من الانشطهالاجتماعيهمراكز التسوق و الترفيه والمستشفيات و المدارس و الجامعات بالإضافة الى الشاطئ بحر مرمره و المارينا ، جميع احتياجات العائله على مسافه دقائق من المشروع و سهولة زيارة المشروع عبر المواصلات المتنوعة ، حيث ان منطقة بيليك دوزو هي القلب الأخضر الجميل في القسم الأوربي المتطور.
وأشار المطوع إلى ان الاقبال على تركيا ما زال كبيراً، فضلاً عن أنه يعتبر الاختيار الانسب بفضل التطور المستمر الذي تشهده الجمهورية التركية على كافة المجالات، فضلاً عن القوانين المشجعة على الاستثمار والتملك , وتقدم دار العز تسهيلات تناسب جميع شرائح المجتمع وتقديم عروض حصرية ومميزة.