«إكسبو سيتي» تدشّن حملتها التسويقية لمعرض «العقارات الكويتية والدولية»

تفاصيل

دشّنت «إكسبو سيتي» لتنظيم المعارض والمؤتمرات، الحملة التسويقية الضخمة لمعرض العقارات الكويتية والدولية، الحدث العقاري الأكبر والأضخم في الكويت، الذي تنظمه من 25 إلى 28 سبتمبر الجاري في «الريجنسي».

وأكد مدير القسم الفني والتسويق في الشركة عبدالله الشهابي، أن الحملة الإعلانية التي تقوم بها «إكسبو سيتي»، ستشمل في مقدمتها تغطية صحافية شاملة لكل مشاريع الشركات المطروحة خلاله، وتسعى من خلالها إلى جذب الجمهور والتعرف على المشاريع المعروضة عن قرب خلال فترة المعرض.

وقال إن الشركة ستقوم باستضافة باقة من المجموعات المعروفة، لدى متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، لتعمم الفائدة العامة إلى جميع شرائح المجتمع.

ولفت إلى ان الشركة بدأت الحملة التسويقية الضخمة للمعرض، التي تشمل إعلانات في جميع الصحف اليومية، وإعلانات الباصات، إضافة إلى دليل عقاري يتضمن مشاريع الشركات الضخمة، يوزع مع جميع الصحف اليومية وداخل وخارج المعرض.

وتابع أن الشركة بدأت نشر إعلان المعرض المرئي لدى جميع القنوات الإعلامية المرئية والمسموعة، وعبر وسائل التواصل الاجتماعي على الإنترنت وموقعها الإلكتروني.

وأفاد الشهابي إن المعرض سيكون بمنزلة الحدث العقاري المتجدد، إذ إنه دائما ما يقدم بمنظور ومفهوم فريد من نوعه في كل دورة من دوراته، ويوفر فرصاً تناسب جميع الشرائح من المستثمرين.

«البستان»

من جهته، كشف رئيس مجلس الإدارة في شركة البستان يوسف محمود النجار، عن فتح باب الحجز فى أحدث مشاريعها بتركيا، بإطلالة فريدة على البحر، مشيراً إلى أن المشروع يعد الأفضل للعملاء الراغبين فى الانتفاع بوحداتهم السكنية.

ولفت النجار إلى أن مشروع الشركة في ألمانيا، يقع على قمة مشاريعها من حيث العوائد الاستثمارية حتى الأن، بحيث أن العملاء الذين سبق لهم الشراء بالمشاريع التركية حققوا عائداً استثمارياً بنسبة 42 في المئة خلال 7 أشهر فقط.

وبين أنه فيما يخص عملاء الاستثمار فقد نجحت الشركة في تنفيذ المحافظ الاستثمارية لراغبي الاستثمار الصغير ذات العائد المضمون، منوهاً بأنه بعد الانتهاء من المرحلة الأولى والثانية بدأت الشركة في المرحلة الثالثة

ولفت النجار إلى أن الشركة ستقدم في معرض العقارات الكويتية والدولية، عرضاً في ألمانيا بالشراء لوحدات غرفه وصالة او غرفتين وصالة بعوائد تأجير من الفندق مباشرة، تصل إلى حد استرجاع رأس المال خلال 5 سنوات، مع احتفاظ العميل بسند ملكية الشقة الفندقية.

«مسلك الخير»

من ناحيته، ذكر الرئيس التنفيذي لشركة مسلك الخير العقارية إيهاب علام، أن الشركة قامت باستقطاب عدد من الموظفين من ذوي الخبرة و الكفاءة، بحيث افتتحت فرعها الثاني داخل الكويت، بمشاركة عدد من عملائها، والذي تزامن استلامهم وثائقهم العقارية مع افتتاح مقرها الجديد.

وبين علام أن الشركة قامت بتوقيع عقود حصرية لبعض المشاريع بدبي، ومنها مشروع يبعد 6 دقائق عن البوليفارد و«دبي مول»، بأسعار تنافسية وتسهيلات متميزة في طرق الدفع، لما تتميز به الإمارة من استقرار استثماري واقتصادي كبيرين.

وشدد على حرص الشركة على تلبية رغبة المستثمر الكويتي في الاستثمار بانكلترا، من خلال التعاقد على مشاريع متميزة بلندن، وبأسعار تبدأ من 80 ألف جنيه استرليني وباستثمار مضمون لمدة 5 سنوات، وبعوائد عالية تصل إلى 8 في المئة سنوياً.

وأشار إلى أن الشركة أصبحت تنهض وتستمر وتتوسع بمصداقيتها، وبالثقة التي طالما جمعت بينها وبين عملائها، بحيث يطرح فرع الشركة بلندن مشروعاً في القريب العاجل ملكاً لها بمدينة سكاربورغ، وتقدم فيه شققاً سكنية تتكون من غرفة إلى 3 غرف، وبعوائد تصل إلى 13.9 في المئة من قيمة الوحدة، بحيث يستلم العميل عوائده شهرياً من مقر الشركة في الكويت.

وأكد علام اهتمام الشركة على الصعيد الأول ببناء جسور الثقة بينها وبين عملائها، من خلال تقديم مشاريع متميزة، ونسب استثمار واضحة ومواعيد تسليم محددة.

ولفت إلى أن الحفاظ على إرضاء العملاء، وارتياحهم للخدمات المقدمة في جميع مراحل ما قبل الشراء وبعده، سمة من سمات التعامل لدى «مسلك الخير».

«دووم»

كشفت مجموعة دووم الكويت العقارية عن مشاركتها في المعرض. وقال مدير التطوير والتخطيط في الشركة محمود الصابونجي، إنها حرصت على المشاركة في المعرض في إطار مسئوليتها كأحد اهم واكبر الشركات العقارية، التي تعمل بالسوق العقاري الكويتي، وفي إطار مسئوليتها عن المشاركة في المعارض الكويتية، التي لها دور فعال في الحركة الأقتصادية العقارية في السوق، ما له تأثير إيجابي على الحركة الترويجية والتسويقية للمشاريع.

وأعتبر المعرض بمثابة أحد أهم النوافذ، التي تطل من خلالها على قاعدتها الجماهيرية العريضة، والجسر الذي يصلها بمختلف الشرائح من العملاء.

وبين أن الشركة ستقوم خلال فترة المعرض بعرض العديد من مشاريعها داخل الكويت، وأهمها مشروع «المهبولة بوليفارد» خلف أبراج «عالية وغالية» وبإطلالة بحرية ومطابقة لشروط قرض المرأة، منوهاً بأن المشروع جاهز للاستلام الفوري، إضافة إلى مشروع «سبريت تاور» في الجابرية، الذي يضمن عائداً استثمارياً لا يقل عن 10 في المئة، فضلاً عن مشروع في منطقة كوشاداسي بتركيا وهو جاهز للاستلام الفوري.