مجموعة شركات جديدة تنضم لـ «العقارات الكويتية والدولية»

تفاصيل



أعلنت كل من شركة «الهدف الذكي و«جرين سيتي» و«المملكة الخليجية» و «هومز العقارية» عن مشاركتهم في معرض العقارات الكويتية والدولية الحدث العقاري الأكبر والأبرز في الكويت على الإطلاق الذي سينطلق خلال الفترة من 25 إلى 28 سبتمبر الحالي في فندق الريجنسي بمشاركة مجموعة كبيرة من الشركات العقارية في الكويت والخليج.



الهدف الذكي

قال الرئيس التنفيذي في شركة الهدف الذكي «خالد علوان» أن الشركة ستشارك في المعرض بعدة مشاريع أهمها « أمنيات جاردنز» في الكويت وهو عبارة عن شقق تمليك مساحات مختلفة وبنتا هاوس ومحلات تجارية، ويعد المشروع تحفة من ناحية التصميم المعماري لأنه أول مشروع في الكويت يضم حدائق معلقة، بالإضافة لتصاميم وتشطيبات الشقق والبنتا هاوس تجعل منه طرازاً فريداً ينافس المجمعات السكنية بأرقى دول العالم.

وأضاف « المشروع سيتم تسليمه في نهاية الربع الأول من عام 2017 ونعمل من الآن على تأكيد مصداقيتنا مع عملاءنا في التسليم بالموعد المحدد وبالتشطيبات المتفق عليها».

وتابع «تحفيزاً لمشاركة الشركة دائماً بالمعارض العقارية المتخصصة بدولة الكويت ودول مجلس التعاون وفرت الشركة العديد من الجوائز والهدايا والسحوبات التي تشرف عليها وزارة التجارة والصناعة لزائري جناح الشركة بالمعرض بفندق الريجنسي وبالفترة أعلاه تحديداً».

وعن المشروع الآخر الذي ستشارك به الشركة أكد علوان أن الشركة تحرص على تقديم كل ما هو جديد ويحقق تطلعات وطموحات مواطني دولة الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي خاصة أصحاب الذوق الرفيع والراغبين بالتملك والاستثمار العقاري في اسبانيا خاصة بماربيا مصيف الأثرياء ونجوم هوليوود والنخبة على مستوى العالم.

وتابع « لقد جعل موقع المشروع وإطلالاته على جبل طارق والبحر وجهة مؤكدة للسائحين والراغبين بالاستمتاع بالمناظر الطبيعية والتسوق ومحبي رياضة البحر والسباحة».

وقال علوان ان المشروع عبارة عن شقق تمليك بنظام الغرفتين والثلاث وجاهز للتسليم فوراً ونقل الملكية وإجراءات التسجيل للعقار لا تتعدى مدة (60) يوماً وأسعار الوحدات تنافسية ومميزة فقط خلال أيام المعرض بفندق الريجنسي.

وأشار علوان إلى أن الشركة تعمل جاهدة وبكل شفافية ومصداقية والاهتمام بخدمة ما بعد البيع والتي تعد أهم لدى الشركة من البيع نفسه وهذا يعتبر سبب نجاح واستمرارية الشركة.



هومز العقارية

أشار مدير عام شركة هومز العقارية حاتم يوسف إلى انه تم توقيع الاتفاقيات النهائية ومذكرة التفاهم مع الوفد الإسباني والذي أصبحت بموجبه «هومز» الوكيل والممثل الحصري لمشروع مارينا دور في المنطقة (فالنسيا).

ولفت إلى أن المشروع يتألّف من عشرون ألف وحدة سكنية مفروشة بالكامل وجاهزة للتملك في مدينة متكاملة الخدمات مع خيارات استثمار بعوائد عالية ومجزية.

وتابع « يقع المشروع في مدينة “فالنسيا” ويعتبر أكبر مدينة سياحية في اسبانيا واوروبا ويضم مجموعةً واسعةً من الوحدات السكنية والفنادق والمرافق عالية المستوى ضمن بيئةٍ طبيعيةٍ خلابة تجمع بين الشواطئ الرملية والمسّطحات الخضراء الشاسعة لتمنحك تجربة غنيّة ومتميّزة».

وأشار إلى أن المشروع يوفر مجموعةً متنوّعةً من المرافق الحيوية التي تكفل أعلى درجات الرفاهية والاسترخاء للمالكين، بما فيها حمّامات السباحة المنفصلة للكبار والصغار ومناطق اللعب المجهّزة بأحدث المعدّات الترفيهية الحديثة، بالإضافة إلى ملاعب رياضية متعدّدة الاستخدامات ومساحات خضراء فسيحة.

وتابع « علاوةً على ذلك، ستقوم “هومز العقارية” خلال مشاركتها في المعرض بعرض مجموعة من مشاريعها الاخرى في بلغاريا وتركيا وبريطانيا وذلك ضمن محفظة مرنة توفر للعملاء الكرام فرص مميزة للتملك والاستثمار في الوحدات الجاهزة في مشاريع الشركة»



المملكة الخليجية

وقال مدير المبيعات في المملكة الخليجية ابراهيم ابو عمارة عن هذه المشاركة ان أهم المشاريع التي ستطرحها خلال المعرض وأبرزها على الاطلاق هو مشروع فندق مجموعة الحرمين المتحدة بالمدينة لمنورة في المنطقة المركزية بجوار المسجد النبوي، وهو عبارة عن برج فندقي 5 نجوم يضم 3 أبرج بواقع 630 غرفة فندقية، والذي يتم الإنتهاء من تنفيذه خلال 18 شهر، على أن يتم تنفيذه على مرحلة واحدة، موضحا أن شركته توفر للعملاء وحدات بديلة لحين الإنتهاء من التنفيذ .

وأضاف» ستطرح الشركة هذا المشروع بأسعار تنافسية تناسب كافة المستويات ومختلف الفئات والامكانيات والدخول وفقاً لنظام صكوك التملك لمدة 25 سنة، علاوة على المزايا العديدة للمشروع والتي من أهمها قربه من المسجد النبوي الشريف وانخفاض عامل الخطورة وارتفاع عامل الأمان والضمان في المقابل كونه منتج عقاري ناجح وآمن وبكافة قطاعاته في أطهر بقعة مباركة بالمملكة العربية السعودية».

ولفت ابو عمارة إلى أن المملكة الخليجية تسعى للعب دور اقليمي فعال في مجال العقار مع التوسع التدريجي في الدول المستهدفة من خلال توفير فرص عقارية المجدية بهدف تحقيق عوائد مجزية ومستمرة لعملائها ومساهميها، وذلك بتنفيذ مشاريع التطوير والاستثمار المختارة، وتبني المجموعة رؤيتها بالتركيز على تلبية احتياجات العملاء وكسب ثقتهم من حيث المصداقية والاحتراف وايجاد فرص استثمارية عقارية متنوعة ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية السمحاء وذات دخل منافس ونمو مستمر.

وأضاف» تتبنى المملكة الخليجية منظومة جديدة في التعامل مع العقار داخل وخارج الكويت تستند فيه إلى مبدأ التنوع الجغرافي والاستثماري بما ينعكس ايجاباً على تحقيق الهدف بدقة لك مستثمر على حدى، وكان النجاح الباهر حليفنا رغم سنوات عمر المجموعة القصير نسبياً، حيث نجحنا في كسب ثقة علماءنا وولائهم بفضل تمكننا كمجموعة وفريق عملنا الخبير والمدرب على أعلى مستوى من الوفاء بالالتزامات المتعلقة بعوائد المشاريع للعملاء في وقت استحقاقها دون تأخير أو تقصير». واختتم ابو عمارة تصريحه بالكشف عن خطط ومشاريع المملكة الخليجية المستقبلية، قائلا: المملكة الخليجية ستطرح شقق عائلية فاخرة في تركيا وخصوصا في منطقة طرابزون التي تتميز بموقع ساح، بالاضافة إلى توفر الخدمات المتكاملة والأمن على مدار الساعة. وتابع «دخول المجموعة في السوق التركي جاء بعد دراسات وأبحاث قامت بها المملكة الخليجية في الأسواق العقارية في عدد من دول المنطقة، وجاءت نتيجة تلك الدراسات لتؤكد تصدر السوقين المصري والتركي لقائمة الأسواق الأعلى من حيث العائد والاقبال، يليهما السوق السعودي وأخيراً السوق الأوروبي».



جرين سيتي

وقال مسؤول شركة جرين سيتي العقارية محمد فاروق ان السوق العقاري يشهد الكثير من التغيرات والتطورات سواء من الناحية التسويقية والتنفيذية، في حين ان السوق الكويتى واحدا من الاسواق والواعدة بالمنطقة العربية.

ولفت فاروق إلى أن الشركة تقدم العديد من المشروعات العقارية ببلدان مختلفه مثل مصر، أمركيا، تركيا، دبى، تايلاند.

وتابع «تقدم شركة جرين سيتى العقارية حاليا مشروعات عقارية باسعار منافسه مع عوائد استثمارية مضمونة، بالاضافة الى ضمان إعادة البيع بارباح متفاوتة».

وبين ان الشركة تسعد للإعلان عن أحدث مشروعاتها العقارية Dobson Bay Club بمدينة فينيكس بولاية أريزونا وهو عبارة عن كمبوند سكنى متكامل الخدمات، حمامات سباحة، امن وحراسة، مساحات خضراء، شقق سكنية غرفتين وصالة أو ثلاثه غرف وصالة باسعار تبدأ من 148 الف دولار وجاهز للتسليم الفوري مع عائد تأجيري مضمون 9 % سنويا .

وأشار إلى أن الشركة تقدم أحدث مشروعاتنا بمدينة سقارية بتركيا وهو عبارة عن استديوهات سكنية قريبة من الجامعة ويعاد تأجيرها للطلبة بقيمة مادية جيدة، في حين ان المسافة بين المشروع وبين الجامعة حوالى 750 م تقريبا اسعار الوحدات تبدأ من 9000 دينار كويتى بالسداد على 6 شهور والاستلام فبراير المقبل.

ولفت إلى أن الشركة ستقدم أيضا مشروعات مختلفة في مصر سواء سياحي أو تجاري أو سكني بأسعار مختلفة وفترات تقسيط تصل إلى 4 سنوات.

وتابع سنطرح مشروع الاصالة سيتى وهو عبارة عن كمبوند سكنى متكامل الخدمات بمنطقة المستثمرين الجنوبية بالتجمع الخامس، امام نادى وادى دجلة وبجوار الجامعة الامريكية، ومشروعات لإيف فيو بمدينة الشروق وهو عبارة عن كمبوند فيلات بمساحات مختلفه تبدأ من 309 م2 مبانى وحديقة تبدأ من 100 م2 باحدث التصميمات وبالتقسيط على 4 سنوات بدون فوائد، امام الجامعة البريطانية واكاديمية الشروق ومشروع مدينتى.

وأشار إلى أن الشركة ستطرح أيضا مشروع وادى النخيل بمدينة 6 أكتوبر وهو عبارة عن كمبوند فيلات وبه مراحل تسليم فورى وبه مرحلة تحت الانشاء بمساحات تبدأ من 220 م2 مبانى وحديقة 500م2 باسعار تبدأ من 40 الف دينار بالتقسيط من 6 سنوات بدون فوائد، وأيضا ستطرح الشركة احدث مشروعاتها في مدينة مرسى علم وبالساحل الشمالى.