4 شركات جديدة تطلق أفضل المشاريع خلال «معرض العقارات الكويتية والدولية»

تفاصيل

أكد الرئيس التنفيذي في شركة إكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات إيهاب زكرياستعداد الشركة على إطلاق معرض العقارات الكويتية والدولية الحدث العقاري الأكبر والأبرز في الكويت على الإطلاق بمشاركة شركات جديدة ومتميزة خلال الفترة 25 سبتمبر وحتى 28 بأفضل العروض والمشاريع العقارية على الإطلاق بمشاركة 40 شركة محلية وخليجية.

وبين جابر ان الشركات المشاركة في المعرض ستقوم بعرض مشاريع فريدةوجديدة من نوعها، بالاضافة إلى تقديم خدمات وتسهيلات يستطيع العميل اقتناص فرصعقارية سواء محلية أو خليجية أو عالمية، داعيا في الوقت نفسه كل من يريد الاستثمار في السوق العقاري أن ينتهز الفرص المقدمة من الشركاتالمشاركة في المعرض واقتناص الصفقات التي تعتبر بمثابة عروض قوية لم تقدم سابقا.

وقال ان الشركة تطلق هذا الحدث الكبير نظرا للإقبال الكبير على شراء العقارات المحلية والخليجية، لاسيما الدولية في جميع أنحاء العالم من قبل المستثمر الكويتي الباحث دائما عن الفرص العقارية من خلال المعارض في الكويت.

وأكد أن هناك توافر في السيولة في السوق العقاري وهو عامل مهم في إنجاح الأحداث العقارية ومنها المعارض، لاسيما وأن كثيراً من المستثمرين العقاريين يرون أن المعارض تعد من الأحداث المهمة التي توفر فرصا مميزة للعقارات سواء في الكويت أو الخارج.

وتوقع أن يبقى القطاع العقاري قوياً وأكثر صلابة في ظل ندرته وقدرته التنافسية، ما سيؤدي في النهاية لإنجاح المعارض العقارية في الكويت.

أموال العقارية

وقال المدير التنفيذي والشريك في شركة أموال الكويت العقارية فالح المطيري ان الشركة تسعى من خلال هذا المعرض إلى مواصلة التعريف بمشاريعها المتنوعة والتواصل المباشر مع العملاء، وان «أموال الكويت» من أكبر الشركات العقارية في الكويت واكتسبت ثقة عملاءها بمصداقية مشاريعها الجاهزة للتسليم الفوري ومميزاتها المتنوعة .

قال المطيري « ستطرح الشركة خلال المعرض شقق للتمليك داخل الكويت في أكثر من منطقة بأسعار تنافسية بالإضافة إلى شاليهاتنا المميزة في منطقة الخيران ، بالاضافة مشروعاتنا المميزة في كل من جمهورية مصر العربية والجمهورية التركية بالاضافة إلى جديد مشروعاتنا في اسبانيا في مدينة برلشونة بالتحديد ومشروع جديد في الجمهورية التركية».

وبالحديث عن مشروع أموال الخيران قال المطيري : العنوان العريض لهذا المشروع هو «عطلة بلا اجازة» ، وهو يهدف لتشجيع السياحة الداخلية ، ويتكون المشروع من شاليهات جاهزة تتكون من 6 غرف نوم ماستر وغرفة خادمة وحمام سباحة خاص ومصعد خاص لكل شاليه ، ويتميز المشروع بإطلالة مباشرة على البحر «الخور» وتتمتع شاليهاته بالخصوصية التامة والمساحات الكبيرة التي تمنح الأسرة الكويتية الكبيرة راحة مطلقة، ويتم تمليك الشاليه للراغبين لمدة 30 عام ، وتطرح الشركة للمستثمر فرص استثمارية مجدية من خلال التأجير والإدارة.

وحول مشاريع تركيا قال المطيري» يقع المشروع الاول في محافظة طربزون التركية ذات الطبيعة الساحرة والخلابة ، وهي محافظة في شمال تركيا مكتملة الخدمات وتتميز بطقس رائع في أحضان الطبيعة الجميلة ، ويقوم المشروع على مساحة كبيرة ويحتوي على مجمع تجاري ضخم وملاعب واسواق ويشتمل على جميع الخدمات وتتوفر الحراسة على مدار الساعة».

وأضاف المطيري « مشروع طرابزون هو «تملك شقة الاحلام» ، فأنت تسكن في احضان الطبيعة الخلابة وتتوفر لك خدمة 7 نجوم ويتميز المشروع بقربه من المطار حيث يبعد عنه فقط 5 دقائق ، وتتكون الشقة من 4 غرف نوم وصالة ومساحة الشقة 230 متر «.

واستطرد المطيري : وثاني مشروعات الشركة في تركيا التي سيتم طرحها خلال المعرض هو مشروع متميز في مدينة بورصه ، وبورصه هي حاضرة محافظة بورصه الشهيرة وتقع في شمال غرب البلاد. وأشهر ألقابها حاليا هو «Ye&&51;il Bursa» وتعني «بورصة الخضراء» بسبب كثرة الحدائق العامة والمتنزهات الموجودة حولها، فضلا عن الغابات المتنوعة الشاسعة المنتشرة حول المنطقة. وبجوار المدينة يقع جبل أولوداغ الذي يرتفع عاليا خلف مركزها وهو أيضا منتجع شهير للتزلج. وتنتشر في تلك المدينة أضرحة السلاطين العثمانيين الأوائل كما أن فيها العديد من مباني العهد العثماني التي تشكل معالم رئيسية للمدينة ، ويتكون مشروعنا من مجمع متكامل الخدمات يحتوي على شقق فخمة عالية المستوى.

وأضاف المطيري : مشروعنا الثالث في مدينة مودانيا وهي مدينة صغيرة وجميلة وهي إحدى ضواحي بورصه ، تطل مودانيا على البحر الأسود وتطل كذلك علي خليج جمليك التركي وهو جزء من الساحل الجنوبي لبحر مرمرة وفي عام 1911 أصبح بالإمكان الوصول لمودانيا قدوما من بورصه إما بالقطار أو السيارة كما انها ترتبط مع مدينة أسطنبول من خلال الرحلات البحرية ، وتبعد عن اسطنبول مدة ساعتين بالسفينة ونصف ساعة بالطائرة ، وتشتهر مودانيابانتاج الزيتون وزيت الزيتون ولديها ميناء يعتبر النبض والمركز الرئيسي لاقتصاد المدينة حيث يربطها بمدينة اسطنبول تشتهر مودانيا بانها منتجع سياحي جميل ورائع يطل على خليج جمليك الساحر، ونطرح شقق تمليك فاخرة في مدينة مودانيا.

القصور الحديثة

وقال الرئيس التنفيذي لشركة القصور الحديثة لإدارة وتطوير الأراضي و العقارات محمد فتحي أن الشركة فتحت باب الحجز في مشروع بوس بارك - أرنهيم- هولندا بأسعار تبدأ من 9900 دينار كويتي وهو أحدث مشاريع الشركه في مملكة هولندا في مدينة أرنهيم لاسيما وأن جميع الوحدات إستلام فوري مما يتيح الفرصه للعميل بالإقامهالفوريه أو البدء في الاستثمار.

وأضاف « أعلنت الشركة مباشرة تسويق مشروع الحبتور سيتي و هو أول مشروع تملك حر علي شارع الشيخ زايد و قناة دبي المائيهالجديده حيث تبدأ مساحتها من غرفه و غرفتين و ثلاث غرف و أربع غرف و يعد البنت هاوس هو الاغلي علي مستوي العالم، و يعتبر مشروع الحبتور سيتي واحد من أهم المشاريع التي تجري حاليا علي أرض دبي نظرا لفخامته و روعة تصاميمه و تشطيباته».

ولفت فتحي إلى مباشرة الشركه فتح باب الحجز في أحدث مشاريعها الاستثماريه مشروع فيلزسمربيرج- مونستر- ألمانيا بأسعار تبدأ من 19900 دينار كويتي للشاليه الغرفتين بعائد إستثماري مضمون للسنه الاولي بقيمة 2000 د.ك و 24500 د.ك للشاليه الثلاث غرف بعائد إستثماري مضمون للسنه الاولي بقيمة 3000 د.ك لاسيما وأن جميع الوحدات إستلام فوري مما يتيح الفرصه للعميل بالإقامة الفورية أو البدء في الاستثمار.

وتابع « كما تباشر الشركه فتح باب الحجز لتملك شقق في مشروع NO1 في برلين في جمهورية ألمانيا الفيدراليه حيث تبدأ إجمالي مساحاتها من 120 م2 بأسعار تعد مفاجاه في سوق العقار الكويتي و تختلف الاسعار وفقا لموقع كل شقة و مساحتها و بنظام الاقساط علي مدار سنتين بدون فوائد».



سمو الأولى

صرح م. علي الفرارجي الرئيس التنفيذي لشركة سمو الاولى العقارية أنه تمكنت بفضل الله من تحقيق المعادلة الصعبة بإتمام بيع 100% من منتجع جوهرة سراييفو1 في مدة لا تتجاوز 4 شهور من تاريخ طرح المشروع للبيع وهذه تعتبر فترة قياسيه في ظل الظروف الإقتصاديهالصعبه التي تمر بها المنطقة و ذلك لما يوفره المنتجع من خدمات و مرافق تفي لجميع الشرائح المجتمعية المختلفة و يتمتع به من رفاهية لسكان الخليج و يأتي إعلان فتح بيع في مشروع جوهرة سراييفو2 و ذلك إستكمالا لتقديم افضل الأستثمارات العقارية ليكون الأول من نوعه في دول البلقان تحت شعار اترك مفتاح سياراتك حيث أن سكانه لا يحتاجون الى استخدام سياراتهم في المواصلات لقربه من جميع الخدمات العامة الرئيسية و منها سيراً على الأقدام 4 دقائق من مركز kozum التجاري و 5 دقائق مركز bingo و 7 دقائق من مركز إلياش التعليمي (جامعات , مدارس) و 4 دقائق فقط من مركز إلياش الاسلامي. و كما إنه يحتوي 56 فيلا على مساحةإجمالية 27,000م في تله خضراء تطل علىالطبيعة الخلابة و الاشجار و الانهار , أما عن مساحات البناء للفلل فهي تتكون من 155م , 170م , 200م و مساحة الارض تبدأ من 350م إلى 480م وكما تقدم سمو ايضا خدمة جديدة و هي تصميم الديكور الداخلي للملاك بخاصية المحاكاة مع الواقع .

و بأسعار تبدا من 31,175 د.ك فقط تمتلك فيلتك في قلب البوسنة و تحت شعار ليش تشتري أغلى الآن و بأسعار عام 2013 تمتلك مع سمو.