«كويت لإدارة المشاريع» تشارك في معرض العقارات

تفاصيل

أعلنت شركة كويت لإدارة المشاريع عن مشاركتها في معرض العقارات الكويتية والدولية الحدث العقاري الأكبر والأبرز في الكويت على الإطلاق، ومن تنظيم شركة اكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 25 إلى 28 سبتمبر في فندق الريجنسي بمشاركة 40 شركة عقارية.
وأكد نائب الرئيس التنفيذي لإدارة التطوير والتسويق في الشركة داني خليل ان مشاركة الشركة في المعرض بهدف عرض احد أكبر مشاريعها، وهو منتجع بسام الصقران في منطقة صباح الاحمد المائية الذي لاقى إقبالاً كبيراً خلال الفترات الماضية.
وتابع «ستقدم الشركة لعملائها مشروع منتجع بسام الصقران في منطقة الخيران، وهو عبارة عن منتجع سياحي تم تجهيزه بمستوى فندق خمس نجوم، وقد قامت الشركة قبل إنشاء هذا المنتجع بعمل دراسة ميدانية لتستكشف من خلالها احتياجات مرتادي المتنزهات البحرية». وأضاف «نظرا لمتطلبات السوق بين خليل انه تم توفير جميع الاحتياجات في الشاليهات، مثل الخصوصية وتوفير حمام سباحة خاص بكل شاليه ومصعد لخدمة كبار السن واطلالة مباشرة على البحر».
وأشار إلى أن الشركة تستعد حالياً لتشغيل مشروعها السياحي في منطقة النويصيب والمؤلف من مجموعة من الشاليهات البحرية الفاخرة، ويأتي منتجع كي بي ام ليسد حاجة كبيرة من النقص الذي يعانيه قطاع الشاليهات البحرية في الكويت.