«جلوبل سيزونس» تشارك في «العقارات الكويتية والدولية»

تفاصيل

أعلنت شركة جلوبل سيزونس العقارية عن مشاركتها في معرض العقارات الكويتية والدولية الحدث العقاري الأكبر والأبرز في الكويت على الإطلاق ومن تنظيم شركة إكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 25 إلى 28 سبتمبر الجاري في الريجنسي.

وقالت مدير المبيعات والتسويق شيماء أبوحمر إن جلوبل سيزونس العقارية أصبحت من ضمن كبرى الشركات العقارية التي تقوم بتسويق وتطوير المشاريع الخارجية، وذلك بفضل الإمكانيات الإدارية المتطورة التي تمتلكها من خلال فريق تسويق وتطوير مؤهل بشكل كبير واختيار افضل المشاريع المتميزة في مواقعها وتصاميمها وأسعارها وطرق تسويقها في الكويت بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام واستخدامها للأدوات التسويقية الفعالة.

ولفتت الى مشروع «بيتي» في تركيا وهو مجمع سكني متكامل الخدمات ويقع مشروع بيتي في منطقة اسنيورت اسطنبول الأوروبية، بجانب المشاريع الأخرى ومن ضمنها مشروع كاسيا الساحل الشمالي والذي يتضمن مفهوما جديدا على مستوى المشروعات التطويرية في مصر من خلال طرح وحدات سكنية راقية أصغر حجما وأكثر عملية واقتصادية، والعديد من المشاريع المتنوعة.

وتابعت «مهمة الشركة ليست التسويق فقط بل التطوير أيضا، في حين تقوم الشركة بابتكار كافة الوسائل التي من شأنها الوصول الي التميز والارتقاء بمشاريعها في كل الوسائل»، وأضافت: «يقع مشروع بيتي بالقرب من الخدمات الرئيسية ومراكز التسوق، كما يتميز بالموقع الاستراتيجي وقريب من جميع الخدمات».

ولفتت إلى أنه تم التعاقد بين شركة جلوبل سيزونس العقارية وشركة بروأكت جروب في تركيا التي حرصت على جمع المشاريع العقارية السكنية والاستثمارية والتجارية والأراضي ذات المصداقية العالية والجودة المتميزة في سلة واحدة وتقديمها بأنسب الأسعار وأفضل طرق البيع سواء نقدا أو بالتقسيط للعملاء.