«البيت العالمي» يشارك في معرض المال والعقار الدولي

تفاصيل

صرح المدير العام لمعرض المال والعقار والاستثمار الدولي عصام عبد الشافي بأن المعرض يمثل الحدث العقاري السنوي الأقوى بالكويت، حيث يوفر العديد من المشاريع العقارية والخدمات البنكية من خلال البنوك المشاركة في المعرض ويبرز من خلاله العروض الكبيرة التي تتنافس فيها الشركات العقارية والاستثمارية والمشاركة في فعالياته قوة وحيوية هذا القطاع وحجم التطور والتنوع في مشاريع التطوير العقاري.

وأكد عبدالشافي ان الشركة انتهت من كل الاستعدادات ليكون تجمعا يليق بالزوار والضيوف وكل الحضور للمعرض للحصول على فرص عقارية مميزة في ظل العروض الحصرية للمشاريع المميزة في الكويت والمدن الخليجية والعربية والعالمية المشاركة في المعرض.

وأعلن المدير التنفيذي لمركز البيت العالمي العقارية علي أبو الخير في تصريح صحافي عن مشاركة الشركة في معرض المال والعقار والاستثمار الدولي.

وأفاد بأن الشركة عقارية كويتية متخصصة في بيع الأراضي والعقارات داخل البوسنة والهرسك وبناء وحدات سكنية وتخليص كل أنواع المعاملات داخل البوسنة من بيع وشراء واستثمار وإعادة بيع وحجوزات فنادق وتأجير سيارات وفيلات وتأسيس الشركات والتسويق العقاري.

وأوضح أبو الخير أن نشاط الشركة داخل الكويت تقوم على بيع وشراء الأراضي والعقارات وإدارة أملاك الغير والاستثمار والإيجار والاستئجار - والتسويق العقاري.

وأفاد أبو الخير بأن الشركة تعمل على تكريس جهودها من أجل عوائد معقولة تعود بالفائدة لها ولجميع العملاء بتسويق استثماري يلبي أهداف الشركة وبأسعار تكون في متناول جميع الفئات للتسهيل على العملاء من حيث البناء والاستثمار، وتعمل المؤسسة على مساحات تملكها من الأراضي ومن بعض مشاريعنا التي تميزنا بها لؤلؤه سراييفو – منتجع كونيتس السياحي، وأشار أبو الخير الى ان الشركة تمتاز بأنها تعمل وتسوق لمشاريع ملك بالكامل للشركة، حيث ان معظم الأراضي والمشاريع تم اختيارها بعناية فائقة كما تقوم الشركة بالتسويق في بعض الدول مثل اسبانيا وتركيا ومصر.

وقال أبو الخير: نسعى دائما في مركز البيت العالمي العقاري لتقديم ما هو أفضل لخلق فرص حقيقية للتملك والاستثمار العقاري المتميز في بعض المدن العالمية والتي يرغب المستثمر الكويتي في التملك في سوق العقار العالمي، حيث نواجه تحديات كبيرة في اختياراتنا لتقديم ما هو أفضل، كما أننا نوفر فرصا جيدة للاستثمار وذلك من خلال اختيار العقار المناسب، كما أننا كإدارة نختار العقار المناسب من عدة محاور أساسية ونذكر منها (الموقع) وبعده عن سنتر المدينة و(المساحات) المتعددة و(الخدمات) المتوافرة بمشاريعنا بما يفيد راغبي التملك بالراحة والرفاهية والامان، بالاضافة إلى أهم عنصر أننا راعينا (السعر) المناسب لجميع فئات المستثمرين.

وقال أبو الخير في الختام إنه من هذا المنطلق نتوجه بالشكر والعرفان لجميع عملائنا الذين هم نواة الشركة الحقيقية مع توجيه دعوة الى عملائنا لزيارة جناح الشركة في معرض المال والعقار والاستثمار الدولي المقرر اقامته بفندق الريجنسي في الفترة من 10-12 أكتوبر المقبل.